Channel Avatar

MIMI_TAKTAK’S STORIES @UClvbD2fnrVFagSmgBjr0S8w@youtube.com

25K subscribers - no pronouns :c

💞💞💞WARM WELCOME TO MY CHANNEL!!💞💞💞


09:58
ميمي طق_طق تلاقيت بنت مغربية زوينة ودوزت معاها ليلة ديال الحماق في ميامي 🇺🇸🔥
09:05
اجيو تسمعو القصص لي كيوقعوا ليا مع صاحبتي الحمقة في أمريكا
09:40
ميمي طق_طق || الحماق في هاد ميامي أمريكا🔥
03:40
نهار حمق دوزاتو ميمي في الجوطية ديال أمريكا 😅
06:22
مون بيبي داموغ عتارف بيا انا العقل المدبر وباغي يشري ليا كادوا 🤑🤍
08:17
ميمي طق_طق | طلعتكم معايا المخبئ السري عندي في الدار 👀😂
08:33
هادشي مرضني وعصبني😩 #ميمي طق_طق
09:54
ميمي طق_طق تبكي بحرقة بسبب تصوير سعيد النصيري لفيلم نايضة بتلك الطريقة
05:31
هذا هو الرأي ديال على فيلم سعيد الناصيري نايضة 😒
01:00:54
ميمي كانت فرحانة وكتغني حتى شافت الوراق ديال السيارة الجديدة ماشي في سميتها 😬😅
23:30
ميمي طق_طق | وناري لايف الموت ديال الضحك
31:03
ميمي طق_طق | شاركت معاكم الخلطة السحرية للضعف 😅🤌
04:59
ميمي طق_طق | ناري ولد الشينوية شدوه😱 بقى فيا مسكين😔
11:24
ميمي طق_طق | ناري اش كاندير لحضية في هاد الجزيرة👀🤣
11:44
ميمي طق_طق تدافع عن رضى ولد الشينوية وكاتقول كلشي غير كذوب 👀😱
10:01
كانو غادين يخطفوني قدام مون بيبي 😱 كانعيش الرعب. في هاد الدولة 🫣
10:00
ميمي طق_طق | عاود سافر بيا مون بيبي لبلايص ديال طال عمري 🥳🤍
19:36
نهيلة باربي تشارك يوم الحنة نتاعها في شهرها السابع من الحمل 🤰🤍
03:01
ميمي طق_طق | والله مكرهت نعيش نهار المسيرة بحال جدودنا شحال هادي معاكم البنات🥹🇲🇦❤️
06:13
نهيلة باربي وماهو السبب في قرار استقرارها في المغرب🇲🇦🤍
05:08
نهيلة باربي تشارك مع متابعيها فين غاتكون الحنة ديالها 🤍
11:02
شي بنت عصبت ميمي حيت مشات تحرش الشيباني عليها😤
08:11
أويلي الراجل عندي حمق شي نهار نهز حوايجي ونهرب مايعرفني فين زدت…
03:48
هلال الزوبير معروض عند صاحبوا 🎊🥳والموت ديال الضحك 👏😂
09:49
ميمي طق_طق تلقات بعض الشباب الأمازيغ وهذا هو الرأي ديالهم على إلياس المالكي…
16:15
ميمي طق_طق دارت الشوبينغ وخلاتها على الراجل وتقلق عليها ماعجبوش الحال😬
07:56
ميمي تعطي رأيها الخاص في قضية إلياس المالكي
06:36
تأجيل الجلسة اليوم ديال إلياس المالكي😔 سخف في المحكمة مسكين😱🥹
03:27
Douzi - Oulah Ma9adit (Cover Talbi)Ft. Mourad Majjoud. دوزي حاولت انا
05:54
جواد قنانة يسحب شكايته ضد إلياس المالكي. وطاطة هالة مستعدة تدفع 10 المليون في صالحه!
04:12
طاطة هالة توجه رسالة إلى البورقادي الذي دفع شكاية ضد إلياس المالكي من أجل عشرة مليون سنتيم 😬
03:08
شابكة بين طاطة هالة وجواد قنانة 😱
04:01
رضى ولد الشينوية ومرات الحازوقي حلقة لا تنتهي 🤦‍♂️😂
07:08
أسامة رمزي وقعت ليه شمس العشية 🤷🏻‍♂️ كان كايضحك عليا صدقت انا لي ضاحك عليه🤣
10:06
نهيلة باربي | تودر ليا الخاتم 😩 ماما دارت لينا واحد العراضة دايزها الكلام🤤
05:11
وقعت أكبر شمس العشية للزوبير 😂 ولكن الحمدلله في الأخير وصلوا بخير!
04:36
ولد الشنوية قد إفترسة الدجاجة إفتراسا جنونياً 🤤🤣
03:55
طاطة هالة تتكلم على التمييز العنصري في المغرب… وتدافع على الياس المالكي!
17:40
اليوم شفت وجه راجلي الحقيقي لي عمرني شفتوا في حياتي 😩والسبب…
03:16
حصلنا في المطار والسبب…🤦‍♀️
03:01
نهيلة باربي تبكي بسبب الخادمة والسبب…😱
06:04
جواد قنانة يتكلم عن موضوع مشكلة النخل في مراكش
07:16
ميمي خرجت تفقس المسميمات 👀😂 #ميمي_طق_طق
04:22
شكون متافق مع طاطا هالة؟👀
12:00
راجلي بوركابي فقسني كايدير فيا النعرة😩 #ميمي_طق_طق
10:44
البنات لي كايديرو الأنوثة مع ميمي كايفقسوها 😩🤣
13:45
الشيباني تخاصم معايا حيت ربحتوا😂مشينا واحد الوطيل الفريع🇲🇦❤️
16:35
مشيت نجيب بعد قلبي من المطار، الساعة صدق شابع فيا معيور، راني دارت زابلة خايبة 🥲😬
06:59
خرجت ناكل على برة مع طاها 🤤 وشعري وقف ليا مني طاحت الشتاء😱😂
06:37
درت تقطيعة جديدة للشعري 💇‍♀️❤️#ميمي_طق_طق
08:33
ميمي غير رجعت المغرب بدات تلقى مع صحاب المشاكيل😂
01:31
واش في نظركم كتعرف تمثل؟😅
01:50
وافينك أخطيبي 😂 ميمي طق_طق
09:56
ناري قفرتها سقطت في الإمتحان😫جابت 3😅
13:57
فيديو ضروري تفرجو فيه كامل باش تفهمو وتاخدو نصيحتي المتواضعة🤍
08:25
طلعت ليا الماكلة ديال المدرسة في راسي وخرجت ناكل في الزنقة وندمة😫😂
09:28
سديت باب المرحاض على الشينوية حتى 3 ديال الصباح، والموت ديال الضحك🤦‍♂️😂
06:55
ميمي تصلاحت مع القرش - واحد الشيباني كايتبسل على ميمي طق طق في المدرسة 😱🇺🇸
19:20
ميمي طق طق كايقراو معاها قارئين الكف 😳 دارو ليها العقس🤣
06:30
ميمي طق_طق || تلاقيت سعودي يتكلم بالدرجه المغربية😅🇺🇸